الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 07:22 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إحالة عدد من مفتشى التموين وأصحاب المخابز للنيابة لاستيلائهم على 10ملايين جنيه

تموين
تموين
تم تحويل عدد من مفتشى التموين وأصحاب المخابز للنيابة العامة حيث كشف تقريرهيئة الرقابة الإدارية فى كفر الشيخ برئاسة العميد خالد جلال عن استيلاء مفتشى التموين على 10 ملايين جنيه بسبب تلاعبهم فى الحصص التموينية المدعمة وأضاف التقرير أن الغرض الأساسى من هذا الكارت التيسير على المواطنين الذين يواجهون عيوبا تقنية فى الكروت الذكية الخاصة بصرف الخبز والتموين. ولكن أساء عدد من مفتشى التموين استغلال الكارت وعلى الفور قام المقدم أحمد عبد الوهاب عضو الرقابة الإدارية بكفر الشيخ باتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن استرداد أموال الدعم من خلال تنفيذ المنشور الصادر عن وزير التموين بإمكانية رد المبالغ المستولى عليها بواسطة الكارت الذهبى على أقساط لمدة 6 أشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy