الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 11:58 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مي سليم تهنئ المطرب حسام حبيب على ألبومه الجديد .. بهذه الصورة

مي سليم
مي سليم
عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات والصور الشهير "انستجرام"، قامت الفنانة مي سليم بتهنئة المطرب حسام حبيب على ألبومه الجديد "فرق كتير".
ونشرت البوستر الدعائي للألبوم وعلقت قائلة: "مبروك حسام حبيب الألبوم كلنا كنا مستنيينه فرق كتير".
جديرا بالذكر أن شركة "نجوم ريكوردز" كانت قد طرحت ثاني أغنيات ألبوم حسام حبيب على طريقة الفيديو كليب بعنوان "فرَق كتير" وهي نفس الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم الذي سيتم طرحه بالأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.
الألبوم يضم 10 أغنيات هى "كل ما أغنى"، "هو حبيبى"، "تعيشى معايا"، "رحتله"، "فى كلام"، "أوعى"، "حبيبى"، "خلينى معاك"، ويتعاون فيه "حبيب" مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد سرحان، وعبد الحميد الحباك، وإيهاب عبد الواحد وتوما وحسن الشافعى والنابلسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.