الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وفق وثيقة مسربة.. ”أوباما” يحذِّر رئيس روسيا من الكائنات الفضائية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كشفت وثيقة مسربة أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حذَّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من هجوم محتمل لكائنات الفضائية عام 2017، حيث ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، اليوم الأحد، أن وثيقة مسربة من الكرملين، أوضحت تفاصيل اجتماع سري بين نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تم خلاله مطالبة الولايات المتحدة الجانب الروسي بضرورة المساعدة في بناء نظام دفاعي صاروخي بسبب احتمال تعرض كوكب الأرض لهجوم من قبل كائنات فضائية غريبة، وذلك بحسب أوردته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية.
ولفتت إلى أن بايدن سلم الرئيس الروسي رسالة من أوباما، يطلب فيها التعاون لإنشاء نظام دفاع صاروخي لحماية كوكب الأرض من الغزو الوشيك.
كما أوضحت أن رسالة أوباما إلى بوتين جاءت على خلفية ما كشفته الأقمار الصناعية التابعة لوكالة "ناسا" بشأن اقتراب بعض الأجسام الفضائية الغريبة ودخولها نظامنا الفضائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.