الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الوزراء” يبحث مشروع قانون العمل الجديد في صورته النهائية غداً

محمد سعفان
محمد سعفان
أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، اليوم الثلاثاء، أن مجلس الوزراء سيبحث غدا الأربعاء، مشروع قانون العمل الجديد في صورته النهائية.
أوضح الوزير أن مشروع القانون انتقل إلى مجلس الوزراء بعد ان استجابت الوزارة للعديد من الملاحظات التي تلقتها من ممثلي العمال وأصحاب الأعمال، وتم إدراجها ضمن مواد المشروع، ليكون متوافقا ومتوازنا لطرفي العملية الإنتاجية.
وأكد «سعفان» أن دور الدولة هو حماية حقوق العمال ورعاية مصالحهم، وفي نفس الوقت كفالة التوازن بين أصحاب الأعمال والعمال، في إطار من العدالة والإنصاف.
جاء ذلك خلال زيارة الوزير، اليوم، لشركة أراب «ايه بي بي» بالمنطقة الصناعية الأولي بمدينة العاشر من رمضان، وهي شركة مساهمة مصرية خاضعة لقانون الاستثمار، ويعمل بها 1600 عامل، وذلك للوقوف على أحوال العمال المالية والاجتماعية.
وتم الاتفاق بين الوزير ورئيس الشركة، على مقترح بروتوكول مشترك مع الوزارة لتدريب الشباب بمصانع الشركة عمليا ونظريا، على أن يتم تعيين أوائل الخريجين من هذه الدورات بالشركة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.