الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو ..الشيخ الشعراوى ”أبو الإرهابيين ” كما وصفه مفيد فوزى يتحدث عن ”الإرهاب ”

شعراوى
شعراوى

ليس هناك رد على جريمة مفيد فوزى فى حق الشيخ الشعراوى الذى وصفه بأبو الإرهابيين سوى فيديو استعانت به الفضائيات بعد 30 يونيو يهاجم فيه الشيخ الإرهاب و يدافع عن مصر
كما تنبأ الشعراوي سقوط الرئيس الأسبق حسني مبارك قبلها بسنوات، تحدث أيضاً عن ما تمر به مصر الآن من حرب ضد الإرهاب، فتداولت وسائل الإعلام مؤخراً كلمات لخطب وأحاديث للشيخ الشعراوي، تحدث فيها عن الإرهاب موجهاً رسالة للإرهابيين، وقد أعيد نشر هذه المقاطع مرة أخرى بعد انتشار العمليات الإرهابية عقب ثورة 30يونيو، والتي جاء فيها: "من يقول عن مصر أنها أمة كافرة إذاً فمن المسلمون؟ من المؤمنون؟ .. ستظل مصر رغم أنف كل حاقد هنا أو خارج هنا مصر الكنانة .. مصر التي قال عنها الرسول صلى الله عليه وسلم أهلها فى رباط إلى يوم القيامة.. مصر التي صدرت علم الإسلام إلى الدنيا كلها صدرته حتى إلى البلد التي نزل فيها الإسلام هي التي صدرت لعلماء الدنيا علم الإسلام أنقول عنها ذلك؟! ذلك هو تحقيق العلم في أزهرها الشريف وأما دفاعا عن الإسلام فانظروا الى التاريخ من الذى رد همجية التتار عنه؟ إنهـا مصــر من الذي رد هجوم الصلبين على الاسلام والمسلمين؟ إنهـا مصـر وستظل مصر دائما رغم أنف كل حاقد أو حاسد، أو مستغل أو مستَغلٍ مدفوع من خصوم الإسلام هنا أو خارج هنا، إنها مصر ستظل دائما".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.