الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:16 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل اجتماع وزير النقل وقيادات الهيئة العامة للطرق والكباري

وزير النقل
وزير النقل
تابع الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، مع قيادات الهيئة العامة للطرق والكباري؛ الموقف التنفيذي لصيانة ونظافة وإنارة الطريق الدائري.
أكد الوزير، في بداية الاجتماع، على ضرورة تضافر كل الجهود لإحداث نقلة نوعية في الطريق الدائري، خاصة أنه أحد أهم المحاور المرورية بالقاهرة الكبرى، ثم استعرض الوزير تقدم أعمال الصيانة بالقطاعات المختلفة للطريق.
ووجّه وزير النقل بضرورة الاهتمام بأعمال التخطيط السطحي، وترميم واستكمال الحواجز الخرسانية، وتدعيم الطريق باللوحات الإرشادية، ورفع مستويات الأمن والسلامة، وتأمين سلامة المرور على الطريق الدائري، وإظهار الحارات المخصَّصة للنقل الثقيل.
واستعرض "سعيد" خطة العمل الخاصة بإنارة الطريق الدائري بكل قطاعاته، وبما يتضمنه من أنفاق، والتى وجَّه بها في الاجتماعات السابقة حيث تم التعاقد على 6 آلاف كشاف ليد موفِّر للطاقة لإنارة الطريق، وسيتم تركيبها على مسار الطريق الدائري خلال شهر من الآن.
كما وجّه سعيد بضرورة وضع آليات جديدة للاستغلال الأمثل للطريق الدائري في مجال الإعلانات، كطرح إنشاء 20 "كوبري مُشاة" على الطريق الدائري، مقابل الإعلانات.
كما استعرض نتائج حملات وأعمال النظافة التي تتم بالطريق الدائري، وفق ما وجّه به في الاجتماعات السابقة من ضرورة دفع مزيد من الشركات والمُعدّات ومجموعات العمل الخاصة بنظافة الطريق الدائري، حيث استعرض الحملات التي تمت لإزالة التعديات بكامل طول الطريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.