الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 12:17 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

المتحف المصري ينظم جولة إرشادية للزائرين مساء الخميس

المتحف المصري
المتحف المصري
في تقليد جديد لتشجيع المصريين على زيارة المتحف المصري بالتحرير ليلاً، ينظم المتحف جولة إرشادية للزائرين المصريين في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الخميس المقبل.
وأكدت صباح عبد الرازق مدير عام المتحف أن تنظيم مثل هذه الجولات تعد أحد أهداف المتحف المصري، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في زيادة التواصل المجتمعي ونشر الوعي الأثري بين مختلف طوائف الشعب. وأشارت إلى أنه الجولة ستتضمن مجموعة الملك توت عنخ آمون، ومجموعات الحلي المختلفة المعروضة بالمتحف، وسيرافق الزوار خلال جولتهم الأثرية هدير جمال بقسم العلاقات العامة بالمتحف.
هذا وقد تم تخصيص البريد الالكتروني التالي [email protected] لتسجيل أسماء الراغبين في الانضمام للجولة بحيث يتضمن الاسم، جهة العمل، وعدد المرافقين البالغين والأطفال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy