الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 05:07 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

” فتيات ليل ” فرد أمن يكشف تفاصيل صادمة عن مسئولي كمباوند جاردينيا

” فتيات ليل ”  فرد أمن يكشف تفاصيل صادمة عن مسئولي كمباوند جاردينيا
” فتيات ليل ” فرد أمن يكشف تفاصيل صادمة عن مسئولي كمباوند جاردينيا

حريق كمباوند جاردينيا واقعة جديدة شهدها الكمباوند وذلك بعد احتراق 3 سيارات، بسبب انفجار جزئي في سيارة مكافحة الحشرات (عربية الناموس بسبب الاهمال الجسيم الذي تسبب فيه سائقها وذلك بعد فشله في إدارة الموقف، بحسب شهود عيان، وقال منسق اتحاد ملاك الكمبوند، محمد العطار إن شركة الأمن المسؤولة عن هذا الكمبوند ترتكب مخالفات كثيرة بحق الملاك وما حدث بالأمس كان يمكن أن يتسبب في كارثة كبرى". ونستعرض في الموجز تفاصيل حادث جاردينيا

حريق كمباوند جاردينيا

وبشأن حريق كمباوند جاردينيا، أشار إلى أن أفراد الأمن المعينين من قبل الشركة قد سبق واتهموا بالسرقة وصدر بحقهم أحكام قضائية. كما تسهل الشركة دخول فتيات الليل، بالاضافة للتستر على الأعمال المنافية للآداب لا سيما من الجنسيات العربية والأجنبية، فضلًا عن تجار المخدرات الذين يرتعون بالكمبوند دون حسيب أو رقيب.

سكان كمباوند جاردينيا

تداول سكان كمباوند جاردينيا على الجروب الخاص بهم عبر "فيسبوك" المنشورات المطالبة بمحاسبة المسؤولين. وذلك دون حدوث سكان الكمبوند المتضررين ومنهم بسام محمد، منشورًا قال فيه، "المسؤولين عن تعريض حياتنا للخطر والإصرار التام على شركة التخريب بالرغم من الفشل الذريع والأحداث الكبيرة التي عرضت حياة حوالي 100 ألف إنسان للخطر".

اقرأ ايضا: كانت تعامله بلطف” محامي سفاح التجمع يكشف أسرار عن الضحية الأولى

nawy