الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 06:08 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هيئة سكك الحديد بلندن فشلت في اختبار أمني لوزارة النقل

ارشيفية
ارشيفية
فشلت هيئة سكك «ثاميسلينك» الحديدية، المسئولة عن تشغيل القطارات في العاصمة البريطانية لندن، في اختبار أمني، أجرته وزارة النقل البريطانية عمدا، بوضع حقيبة مشتبه بها، خلف مقعد أحد القطارات.
وأوضحت وثائق مسربة، حصلت عليها صحيفة «التايمز» البريطانية: إن الشركة فشلت في تخطي الاختبار السري، التابع لوزارة النقل البريطانية، والتي أرادت أن تتحقق من كون المسؤولين سيلتفتون لوجودها أم لا؟.
من جانبه قال «توني هولاندز»، مدير الأمن في شركة «جي تي آر»، الشركة الأم لـ«ثاميسلينك»، في خطاب للعاملين: أجرى مفتشو الأمن من وزارة النقل الأسبوع الماضي تجربة سرية، على أحد القطارات لدينا، عبر ترك حقيبة تحتوي عنصرا مشبوها بأحد عربات القطارات».
وأضاف: «من المخيب للآمال أنكم لم تلاحظوا وجود الحقيبة، ولم تعثروا عليها، على الرغم من وجودها بمكان عام بالقطار، وهو ما يسلط الضوء على ضرورة أن يكون الموظفون في حالة من التأهب، وأن يبقوا في حالة من اليقظة طوال الوقت».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy