الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 11:40 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الوادي الجديد تطرد 10 أسر من الوحدات السكنية المدعمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بالوادى الجديد،بفسخ التعاقد وطرد 10 حالات من الحاصلين على شقق سكنية ضمن الحالات الأولى بالرعاية، وذلك بعدما تبين إخلال بعض الحالات بشروط التعاقد التي على أساسها حصلوا على شقق سكنية بوحدات الأولى بالرعاية.
قالت سمية خليل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة إنه تم تكليف لجنة للمرور والتفتيش على الشقق السكنية، وتبين وجود مخالفات، فهناك من قام بتحويل الشقة لمخزن خردة ومن قام بتحويلها لمخبز ومن قام بتأجيرها من الباطن وعلى إثره تم إخلاء الشقق لضمان حصول الحالات التي تستحق على هذه الشقق.
وأضافت أنه تم إرسال إنذارات لعدد من الحالات التي حصلت على الشقق ولم تسكن بها وأخلت بالشروط لضمان حصول الحالات على فرص قبل إصدار قرارات بفسخ التعاقد والطرد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.