الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الفيشاوي لـ ”الموجز”: تعلمت خفة الحركة على يد ساحر.. واستطع تنويم الجمهور مغناطيسياً

أحمد الفيشاوى
أحمد الفيشاوى

أكد الفنان أحمد الفيشاوي أن الدور الذي يجسده في فيلم "القرد بيتكلم" جديد ومختلف ويتميز بخفة الظل، مشيراً إلى أنه كان متحمساً جداً للمشاركة في هذا العمل لأنه يحمل العديد من عناصر الجذب السينمائى خاصىة فيما يرتبط بالإثارة والتشويق.
وأضاف فى حواره لـ "الموجز": أقدم شخصية "رشاد" وهو شاب يمتلك قدرة علي التنويم المغناطيسي وأعمل في السيرك من أجل مساعدة شقيقي "طه" الذي يجسده عمرو واكد في إثبات براءة والدنا المسجون حيث أتلقى مكالمة من مجهول يخبرني أنه يمتلك "سى دي" يتضمن كل الأدلة على براءة والدي الذي تم القبض عليه فى إحدى العمليات الإرهابية التى وقعت في شرم الشيخ ومن سوء حظه أنه كان بجوار الفندق في اللحظة التى وقع فيها الحادث، رغم أنه يعمل ساحر و"قرداتى" وليس له علاقة من قريب أو بعيد ولكن زج به إلى السجن وحكم عليه بالأشغال الشاقة ويطلب المتصل المجهول مني أنا وشقيقي القيام بعملية اختطاف رهائن في السيرك الأوروبي مقابل الحصول علي "سى دي" دليل البراءة، وتتوالى الأحداث.
وأضاف: أنا سعيد جداً برد فعل الجمهور الذي رأى العمل مختلفاً، وأتمني أن يحقق أعلي نسبة إيرادات خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى سعادته بثانى تعاون مع الفنان عمرو واكد فقد سبق أن عملا سويا ً في فيلم "جنينة الأسماك" ومن وقتها هناك "كيمياء فنية" تربط بينهما.
وتابع: استعديت لشخصية "رشاد" الساحر المحترف خفيف اليد والنشال الذي يلعب بكل أوراق الكوتشينة بذكاء شديد ويستطيع تنويم أي شخص مغناطيسياً بطريقة محترفة وهذا جاء من خلال التدريب الجاد علي يد ساحر حقيقي علمني كيفية التعامل بالحيل وعلمني طرق كثيرة للخداع البصري حتي أتمكن من تجسيد الشخصية بمصداقية أمام الجمهور .
وأكد "الفيشاوي" أن العمل مع المخرج بيتر ميمي كان له مذاقاً خاصاً لأنه محترف وله أدوات مميزة في العمل الإخراجي واستطاع بالفعل أن يقدم عملاً سينمائياً فريداً من نوعه للجمهور من حيث طريقة التصوير والشكل العام وطريقة سرد الأحداث.
وأضاف: كواليس تصوير الفيلم كانت تعمها أجواء من التركيز لجميع فريق العمل ولم تكن هناك أزمات أو مشاكل أثناء التصوير وكان الجميع يحاولون أن يخرجوا أفضل ما عندهم أمام الكاميرا.
وأكد: انتهيت مؤخراً من تصوير فيلم "الشيخ جاكسون" الذي تدور أحداثه حول أحد محبي أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، وأحمد مالك وأمينة خليل، إضافة إلى ضيوف الشرف درة وبسمة ومحمود البزاوي، وشارك في تأليف الفيلم السيناريست عُمر خالد بالتعاون مع المخرج عمرو سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.