الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إفلاس شركات نجل ”دونالد ترامب” والدعاوى القضائية تلاحقه

ترامب ونجله
ترامب ونجله
كشفت صحيفة واشنطن بوست، أن نجل الرئيس الامريكى دونالد ترامب دخل في شراكة مع رجل الأعمال جيريمي بلاكبورن من ولاية يوتاه الأمريكية، وأقام الشريكان العديد من المؤسسات المتخصصة في إسكان الطبقات الفقيرة، ولكن واجهت تلك الشركات الفشل والإفلاس واحدة بعد الأخرى.
وأكدت الصحيفة أن نجل الرئيس الأمريكي يواجه العشرات من الدعاوى القضائية المتعلقة بتسويات ما بعد الإفلاس والتهرب من الضرائب.
وأضافت الصحيفة : ترامب الابن حاول أن يحقق طموحه بعيدا عن هيمنة الأب، واتجه إلى إنشاء مساكن منخفضة التكاليف، وخلال الفترة بين 2009 و2014 لم تحقق شركات ترامب الابن أي نجاح يذكر، بالرغم من أنه استخدم اسم والده لجذب المستثمرين وتجاوز أية عراقيل في عالم الاستثمار، وقد تدخلت مؤسسة ترامب الأب لمساندة نجله، وعملت على إنقاذه من التداعيات الخطيرة لقضايا الإفلاس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.