الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 12:56 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حبيب الصدر : فرص هائلة أمام الاستثمارات المصرية بالسوق العراقي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال حبيب محمد الصدر السفير العراقي بالقاهرة، إن الاحداث السياسية التي مرت بها المنطقة العربية أثرت سلباً في العلاقات الاقتصادية الثنائية بين مصر والعراق ، مشيرا إلي أن الحكومة العراقية تستهدف خلال المرحلة الحالية زيادة معدلات التبادل التجاري بين البلدين خاصة وان المستهلك العراقي يفضل المنتجات المصرية نظراً لجودتها العالية وتنافسيتها الكبيرة .
ولفت إلي وجود فرص هائلة امام الاستثمارات المصرية بالسوق العراقي خاصة وانه سوق ضخم يتجاوز الـ 40 مليون مستهلك ويتمتع بقوة شرائية عالية مشيراً الي ان السوق العراقي يمتلك فرصاً ضخمة امام الشركات المصرية للعمل بالسوق العراقي خاصة فيما يتعلق بمشروعات إعادة الاعمار التي ينفذها العراق حالياً.
وأكد السفير علي أهمية استمرار الزيارات المتبادلة لوفود رجال الاعمال من الجانبين والتي كان آخرها زيارة وفد من رجال الاعمال العراقيين للقاهرة الشهر الماضي برئاسة رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقي حيث تسهم هذه اللقاءات في دفع عجلة التعاون الاقتصادي المشترك الي آفاق آرحب لصالح شعبي البلدين الشقيقين ، لافتا في هذا الصدد الي أهمية تسهيل عملية انتقال رجال الاعمال بين الجانبين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy