الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس”ائتلاف دعم مصر”:البرلمان لديه تحفظات حول التعديل الوزاري الجديد

المهندس محمد السويدي
المهندس محمد السويدي
قال المهندس محمد السويدي، عضو مجلس النواب ورئيس إئتلاف «دعم مصر»، أن هناك اتفاقية بين البرلمان ومجلس الوزراء تشمل خطط ونتائج وبناء عليها حدث التعديل الوزاري الجديد، مؤكدا أن النواب لديهم تحفظات حول بعض النتائج الخاصة بالتعديل الجديد، حيث كانت الأغلبية ترى ضرورة تغيير وزارتي التعليم والصحة ولكن ما حدث هو تغيير وزير التعليم فقط.
وأضاف «السويدي» خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «هنا العاصمة» أن الائتلاف وافق على التعديل ولكنه سيقوم بمراقبة شديدة للنتائج التى تم التعهد بتنفيذها، موضحا أن المواطن المصري تحمل قرارات صعبة اتخذتها الحكومة خلال الفترة الماضية، لذلك لابد من اتخاذ قرارات تحميه وتقديم خدمات جيدة له خاصة في مجالي الصحة والتعليم.
وأشار إلي أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أكد أن هناك نتائج جديدة سيعلن عنها قريبا لذلك لم يتغير وزير الصحة، مضيفا أن هناك معايير لاختيار الوزراء الجدد، وهناك تضحيات من كثيرة لقبول منصب الوزير، ولابد من مساعدة المسئول وتشجيعه على اتخاذ القرارات، لانه لا يصح إدانة الموظف العام حتى لا يؤثر عليه سلبا في قراراته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.