الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:12 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استغنى عن حقن البوتوكس مع ”قناع الجزر”

قناع الجزر
قناع الجزر
تعانى كثير من السيدات من مشاكل التجاعيد التي ستبدأ بالظهور على البشرة، ولهذا يلجأن لحقن البوتوكس، ولكن لا تعرف العديدات منهن أن قناع الجزر له أهميته المطلقة في العمل على تجديد الخلايا وإخفا التجاعيد عن البشرة بشكل تام وكلي.
ولتحضير قناع الجزر أنت بحاجة الى ملعقتين من نشاء الذرة مع 10 ملاعق من عصير الجزر الطبيعي وملعقتين من الزبادي. أخلطي نشاء الذرة مع كوب من الماء البارد وحركي المزيج ومن ثم أضيفي كوب من الماء الفاتر الى الخلطة وقومي بتسخين المكونات على النار الهادئة لتتكون لديك عجينة متماسة. دعي العجينة على حدة لتبرد ومن ثم أضيفي عصير الجزر والزبادي اليها وامزجي المكونات كلها معاً. عليك وقبل أن تدهني الوجه بالقناع أن تنظيفي وجهك جيداً من أية رواسب أو مكياج ومن ثم اتركي القناع على وجهك لمدة 30 دقيقة واغسلي الوجه بعدها بالماء الفاتر وستظهر لك النتيجة بعد المرة الأولى. يمكنك أن تعيدي هذا القناع ما بين 3 الى 5 مرات في الأسبوع لتحصلي على نتيجة ملموسة.
ويعمل الجزر على الحفاظ على نضارة البشرة لأنه غني جداً بالفيتامين أ الذي يساعد في تجديد خلايا الجلد، كذلك يقوم الجزر بإخفاء آثار التعب والإرهاق عن البشرة عن طريق تطبيق قناعه عليها. من ناحية أخرى يعمل الجزر على إزالة الشحوب من البشرة ويجعلها أكثر إشراقاً. يمنع الجزر من إصابة البشرة بالتصبغات الجلدية بفعل تعرضها للشمس كذلك يجدد الخلايا فيخفي التجاعيد حول الفم والعينين وفي الجبين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.