الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:37 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بروسيا دورتموند يكشف حقيقة شراء سانشو من مانشستر يونايتد

سانشو
سانشو

تحدث سباستيان كيل المدير الرياضي بنادي بروسيا دورتموند الألماني، عن موقف النادي من شراء الموهبة الإنجليزية جادون سانشو، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

وقد انتقل جادون سانشو إلى نادي بروسيا دورتموند من جديد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

موقف بروسيا دورتموند من بقاء سانشو

وقال سباستيان كيل خلال تصريحاته لشبكة "WELT" عن اللاعب سانشو، "سنبذل أقصى ما بوسعنا من أجل بقاء سانشو معنا الموسم المقبل".

وأكمل المدير الرياضي، "نادي مانشستر يونايتد يرى أن لعب سانشو في الوقت الحالي مع المدير الفني إريك تين هاج صعب للغاية، إنهم يريدون بيعه أيضًا من أجل الربح، سنرى ذلك في الميركاتو الصيفي المقبل".

وقد شارك جادون سانشو في 21 مباراة مع بروسيا دورتموند ومانشستر يونايتد بمختلف البطولات هذا العام، حيث أحرز 3 أهداف وصنع هدف واحد فقط.

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونخ يستعيد نجمه قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

طلب عاجل من الأهلي لـ كاف قبل مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.