الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”القسام” تهدد بالرد على أي تصعيد إسرائيلي ضد قطاع غزة

أرشيفية
أرشيفية
توعد الجناح العسكري لحركة "حماس" الإسلامية كتائب القسام، اليوم الثلاثاء، بالرد على أي تصعيد إسرائيلي قادم ضد قطاع غزة، على غرار ما شهده أمس.
وقال الناطق باسم الكتائب، المُكنَّى أبو عبيدة، في بيان: "إن أي عدوان قادم، على غرار ما حصل بالأمس، سيكون للمقاومة، وعلى رأسها كتائب القسام كلمتها فيه، والمقاومة إذا وعدت أوفت، والأيام بيننا".
وأضاف أبو عبيدة، أنه "على ما يبدو، فإن العدو لا يفهم سوى لغة القوة، والسكوت أحيانًا يفسر من العدو على أنه ضعف".
يذكر، أن أربعة فلسطينيين قد أصيبوا بجروح، إثر شن طائرات حربية إسرائيلية سلسلة غارات على مناطق متفرقة في قطاع غزة أمس، فيما قالت إسرائيل، إنها جاءت ردًا على إطلاق قذيفة صاروخية من القطاع تجاه جنوب أراضيها.
ويشهد قطاع غزة توترًا متقطعًا، منذ توسط مصر في إعلان اتفاق وقف إطلاق النار بين وفد من منظمة التحرير الفلسطينية، يضم حماس في 26 أغسطس من العام 2014.
وأنهى الاتفاق في حينه هجوم شنته إسرائيل على غزة، استمر 50 يومًا، وأسفر عن مقتل أكثر من ألفين و140 فلسطينيًّا، وجرح ما يزيد على 10 آلاف آخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.