الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الخارجية تحذر المواطنين من السفر برا إلى ليبيا

وزارة الخارجية تحذر المواطنين من السفر برا إلى ليبيا
وزارة الخارجية تحذر المواطنين من السفر برا إلى ليبيا
جددت وزارة الخارجية اليوم الأربعاء تحذير المواطنين المصريين من السفر برا إلى ليبيا ، أو التنقل بين المدن الليبية بالطرق البرية. وصرح الوزير المفوض عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بأنه على ضوء استمرار عدم الاستقرار الأمنى على الطرق البرية الليبية ، وبخاصة بين بنغازى وطرابلس ، فإنه يتعين على المواطنين الراغبين فى السفر إلى ليبيا ، أو التنقل بين المدن الليبية ، استخدام الخطوط الجوية فقط فى الوقت الحالى.
وأضاف المتحدث أن وزارة الخارجية ليس من صلاحياتها منع المواطنين المصريين من السفر بالكيفية التى يرغبون فيها ، أو تحديد منافذ دخولهم وخروجهم من البلاد ، وأن دورها يقتصر على توعيتهم بظروف البلاد التى يودون السفر إليها وتقديم العون قدر الإمكان فى حالة تعرضهم لمكروه لا قدر الله .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.