الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 10:08 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ما لا تعرفينه عن فوائد زيت الفيتامين E للبشرة

زيت الفيتامين E للبشرة
زيت الفيتامين E للبشرة
من المعروف أن الفيتامينات هى المصدر الأساسى للعناية بالبشرة لأنها مرآة شخصيتك كامرأة، ولهذا ننشر لكى فوائد زيت فيتامين E، الذى يساعد على ترطيب البشرة الجافة وذلك من خلال المحافة على الماء في الجلد كما وأنه يساعد في إعادة توازن الزيت في الجلد.
وينصح باستخدام زيت فيتامين E على الجلد لأصحاب البشرة الجافة وهو يتواجد في زيت اللوز كما ويمكن مزجه مع الفيتامينات العادية لمفعول سحري.
ومن المعروف أن علامات الشيخوخة تبدأ عند بعض الأشخاص في وقت مبكر وهذا الأمر يعود للعادات الخاطئة في الأكل لذلك من المهم استخدام زيت فيتامين E من أجل زيادة مرونة الجلد وتجديد البشرة فتبدين أصغر سناً وجمالاً مما أنت عليه.
ويمكن معالجة حروق الشمس من خلال زيت فيتامين E لأنه يذوب ببطء على الجلد ويساعد في تخفيف الألم الذي ينجم عن حروق الشمس كما ويمكن استخدامه كإجراء وقائي ضد أشعة الشمس.
كما يساعد على تفتيح لون البشرة البنية ويساهم في القضاء على الندبات في الوجه. هذا الفيتامين فعال لتجديد خلايا الجلد ويلين الجلد ويفتح الندوب الموجودة عليه ولكنه من ناحية أخرى قد لا يكون نافعاً في تخفيف الندوب الجراحية.
هذا ويعد هذا الفيتامين فعال في الحد من علامات تمدد الجلد خلال الحمل ويمكن استخدامه عند بداية توسع البطن لأن هذا الأمر سيخفف من الحكة عند الحامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.