الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 12:33 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
عاجل.. حزب الله اللبناني يستهدف تجمعًا لجنود الاحتلال بالصواريخ حظك اليوم السبت 18 مايو 2024.. الدلو يحتاج للتوفير والقوس يبحث عن التجديد حظك اليوم السبت 18 مايو 2024.. الحوت يبتعد عن المشاكل والميزان يحاول التوازن حارس نهضة بركان يتحدى الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية نجوم الفن يوجهون رسائل دعم للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير «كن لهم خير معين واجعلهم من المتفوقين».. أفضل أدعية النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية حظك اليوم السبت 18 مايو 2024.. العذراء يبحث عن مهنة جديدة والجدي في صحة جيدة جامعة مصر للمعلوماتية تستضيف منتدى ”تطوير كليات الفنون والموسيقى في ظل التكنولوجيا الرقمية“ مرادف كلمة «خلال» ومضاد كلمة «يجحد» يثيران الجدل في امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 محمد صلاح يوجه رسالة خاصة إلى كلوب قبل رحيله عن ليفربول حظك اليوم السبت 18 مايو 2024.. العقرب يستقر عاطفيًا والأسد يبحث عن أفكار جديدة أسعار الفاكهة اليوم السبت 18-5-2024 في سوق العبور

أيتن عامر تخطف الأنظار من تامر حسني في حفله الغنائي الأخير

تامر حسني وأيتن عامر
تامر حسني وأيتن عامر

تألق النجم تامر حسني، في حفله الغنائي الأخير، بالعين السخنة والذي انتهي أمس 3 مايو، وذلك ضمن سلسلة حفلات الربيع، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وحرص تامر حسني علي تقديم باقة مختلفة من أغانيه القديمة، والحديثة، والتي يحبها جمهوره ومنها، حلو المكان، وقدها، وهرمون السعادة، وبجانب تقديمه العديد من الأغاني الرومانسية وسط حماس الجمهور.

أيتن عامر تشارك مع تامر حسني في أغنية عيونه دار

وخطفت أيتن عامر الأنظار من تامر حسني بعدما، شاركت في غناء أغنيته الشهيرة "عيونه دار"، حيث صعدت على المسرح وسط استقبال كبير من جمهور الحفل.

وعلى جانب آخر، يعمل المطرب تامر حسني، علي تحضير فيلمه الجديد "ري ستارت"، والذي أعلن عن انضمام الفنان باسم سمرة له، كتب عبر حسابه على انستجرام قائلا: "انضم لأسرة فيلمي الجديد، "ري ستارت" حبيب قلبي، و عشرة العمر، النجم الكبير باسم سمرة، مبروك علينا يابو سمرة نورت الفيلم".

تفاصيل فيلم تاج لـ تامر حسني

ويذكر أن آخر أفلام الفنان تامر حسني، وكان بعنوان "تاج"، وشارك فيه كل دينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضًا:

بمناسبة عيد تحرير سيناء.. تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي في العاصمة الإدارية

باسم سمرة ينضم لـ أبطال فيلم ري ستارت مع تامر حسني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة