الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 01:33 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

احتفالًا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد بمشاركة آيتن عامر

تامر حسني
تامر حسني

احتفالًا بشم النسيم 2024.. احيا النجم تامر حسني، أمس حفلًا غنائيًا كبيرًا، في منطقة العين السخنة بالسويس، وجاء ذلك الحفل ضمن سلسلة حفلاته احتفالاً بشم النسيم، وشهد الحفل حضورًا جماهيرياً كبيراً، رفع من خلاله شعار كامل العدد.

تامر حسني يشعل حفل العين السخنة

وقدم الفنان تامر حسني خلال الحفل الغنائي بالعين السخنة، مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة مثل: حلو المكان، قدها، هرمون السعادة، وغيرها من أغانيه المميزة وسط حماس كبير من قبل الجمهور، وشاركه في الحفل النجمة أيتن عامر التي قدمت معه أغنية عيونه دار.

تفاصيل فيلم ري ستارت

ويواصل الفنان المتالق تامر حسني حاليًا التحضير لأحدث أفلامه التي تحمل عنوان "ري ستارت"، الذي يتعاون خلاله مع كلا من هنا الزاهد، باسم سمرة، وآخرون من النجوم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.


اقرأ أيضًا:
باسم سمرة ينضم لـ أبطال فيلم ري ستارت مع تامر حسني
هنا الواحد تكشف دورها في فيلم ري ستارت مع تامر حسني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة