الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:22 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هنا الزاهد تكشف دورها في فيلم ري ستارت مع تامر حسني

هنا الزاهد وتامر حسني
هنا الزاهد وتامر حسني

أشارت الفنانة هنا الزاهد خلال لقائها مع راديو الرابعة الإماراتي عن فيلمها القادم ري ستارت ، الذي تشارك في بطولته مع الفنان تامر حسني، قالت " ليس له علاقة بفيلمي السابق بحبك مع تامر حسني، والفيلم مش رومانسي أصلًا، وأقدم خلاله دور جديد لم أقدمه من قبل في مسيرتي".

هنا الزاهد مع تامر حسني

وعن النجوم الذين تعاونت معهم، وضحت " جمعتني كيمياء بعدد من النجوم منهم تامر حسني في الأعمال الرومانسية، أحمد السعدني في الأعمال خفيفة الظل مثل سيب وأنا أسيب، أما في الأعمال الكوميدية الخالصة فأحب تعاوني مع هشام ماجد وبحب الكوميديا بتاعته".

موعد تصوير فيلم ري ستارت

الجدير بالذكر أن فيلم ري ستارت سوف يتم تصويره نهاية شهر أبريل الجاري ،ذلك تمهيدًا لعرضه في صيف 2024 ،يسجل العمل التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما ، بعدما قدما معًا فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

أبطال فيلم ري ستارت

يشارك في بطولته الفنان تامر حسني ، هنا الزاهد ، محمد ثروت وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

هنا الزاهد في عيد الفطر المبارك

تشارك هنا الزاهد في عيد الفطر الحالي في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ، يعد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عمل كوميدي، مناسب لموسم العيد، فهذه النوعية من الأعمال تحقق دائماً نجاحًا كبيرًا عند طرحها في مواسم الأعياد، وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة كل من هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ ايضًا:

”اتخضيت اول أما جالي ورق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة” ..أبرز تصريحات هنا الزاهد

أنا مبسوطة.. هنا الزاهد تتحدث عن حياتها بعد انفصالها عن أحمد فهمى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.