الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:55 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”اتخضيت اول أما جالي ورق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة” ..أبرز تصريحات هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد خلال لقائها مع راديو الرابعة الإماراتي عن فيلمها فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي تشارك في بطولته مع الفنان هشام ماجد، وينافس في موسم أفلام عيد الفطر الحالي ، قالت " فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ليس مقتبسًا عن أعمال أجنبية، ولكن فكرته جديدة واتخضيت أول أما جالي الورق".

هنا الزاهد تسأل الفيلم مأخوذ من عمل أجنبي ام لا

وتابعت "وقتها أخبرت هشام ماجد أن السيناريو رائع جدًا وسألته إذا كان مأخوذ عن عمل أجنبي ولكنه أكد لي أنه تأليف مصريين هما شريف نجيب وجورج عزمي، وقررت تقديم الفيلم دون تفكير بعدما نال إعجابي".

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عمل كوميدي، مناسب لموسم العيد، فهذه النوعية من الأعمال تحقق دائماً نجاحًا كبيرًا عند طرحها في مواسم الأعياد، وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة كل من هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ ايضًا:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتصدر المركز الثاني في قائمة الإيرادات

في المركز الثاني.. تعرف علي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.