الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 02:56 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة المستقبل في مصر تنظم ملتقى التوظيف السنوى

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
تنظم جامعة المستقبل في مصر ملتقي التوظيف السنوي بمقر الجامعة بالتجمع الخامس، وذلك يوم الاثنين المقبل 27 مارس الجاري، ويشارك في الملتقى التوظيفي أكثر من 50 شركة محلية وعالمية ، منهم
Dentsply Sirona,Hi Pharm, Bavarian Auto Group, Jelecom, National Bank of Egypt, CIB, Volkswagen, Wuzzuf, Amoun Pharmaceutical Company. وغيرهم من الشركات المحلية والعالمية الكبري.
وقد علق الدكتور عبادة سرحان، رئيس جامعة المستقبل في مصر، أن الجامعة تنظم هذا المؤتمر السنوي للتوظيف لحرصها علي تأهيل و تدريب الشباب لسوق العمل، وتوفير المزيد من فرص العمل ويأتي الملتقى تأكيدا على سعى الجامعة المتواصل للبحث عن مستقبل أفضل لخريجيها وطلابها. وشدد سرحان على ضرورة مشاركة خريجي وطلاب جامعة المستقبل في الملتقى، وحثهم علي تقديم سيرهم الذاتية للشركات المشاركة لكي يتمكنوا من الحصول على فرصة عمل حقيقية وقيمة في بداية مشوارهم المهني.
وسيتضمن الملتقي العديد من ممثلي الشركات بالإضافة إلي محاضرة عن كيفية الحصول علي وظيفة مناسبة، وكيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية تؤهلك للحصول علي وظيفة مقدمة من موقع Wuzzuf.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.