الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:20 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر

هل تم الانفصال.. حكاية أصالة مع زوجها فائق حسن لن تصدق ما فعلته؟ ( فيديوجراف)

حقيقة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن
حقيقة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن

أثارت الفنانة أصالة جدلاً كبيراً بين جمهورها اليوم بعد حذفها جميع الصور التي جمعتها بزوجها الشاعر فائق حسن من حسابها الشخصي على إنستجرام، والتي كانت تعبر له بتعليقات رومانسية عن حبها الكبير له، وبالرغم من ذلك، لم يتضح بعد إذا كانا قد انفصلا فعلياً أم لا.

وكشفت مصادر صحفية عن وجود خلافات كبيرة بينهما، ومن المتوقع أن تكشف النجمة أصالة عن حقيقة انفصالها من عدمه من خلال بيان رسمي، من المقرر أن تصدره خلال الأيام المقبلة.

رسالة فائق حسن لأصالة وقت زواجه منها

وكان الشاعر فائق حسن، قد عبر عن سعادته الكبيرة بالارتباط بأصالة ووصفها بأنها هدية من السماء وذلك بعد زواجه منها، وقد نشر صورة جمعته بها على حسابه الخاص على إنستجرام وعلق عليها بكلمات رومانسية، قائلًا:"عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة تلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه".

ونشرت أصالة أيضًا وقتها صورة لها مع زوجها فائق حسن وعبرت عن تقديرها وثقتها به، وعلقت عليها:"منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وتابعت:" نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر".

وأضافت:" أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي.. وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد".

واختتمت:" ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامة مايكون فيها لحظة وجع.. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".

أزواج أصالة قبل فائق حسن

تجدر الإشارة إلى أن أصالة سبق وأن تزوجت ثلاث مرات، الأولى من الفنان أيمن الذهبي وانفصلت عنه في عام 2005، والثانية من المخرج والمنتج طارق العريان وانفصلت عنه في عام 2020، والثالثة من نائب البرلمان المصري أحمد عبد المجيد ودامت لمدة 3 أشهر فقط.


اقرأ أيضًا:


ماذا قالت أصالة عن حفل آمال ماهر بجدة؟

مفأجاة.. أصالة تستعد لطرح ألبوم باللهجة الخليجية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.