الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان

موعد مباراة الزمالك القادمه أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك
الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان.. ينهي المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته اليوم الأربعاء للسفر إلى المغرب لخوض نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

وذلك بعد إغلاق الفريق الأبيض صفحة الدوري المصري بعد خسارته أمام سموحة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان

وسيواجه الفريق الأول لنادي الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا العام فريق نهضة بركان المغربي.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق الأبيض غدًا الخميس إلى المغرب لخوض اللقاء.

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه الكبير على فريق دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الزمالك القادمه ضد نهضة بركان

وتأهل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في نصف النهائي بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

وسيتولى الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو إدارة مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك، وسيتم مساعدته من قبل الحكام الكينيين جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو، بالإضافة إلى الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا.

موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد نهضة بركان

وسيكون التونسي هيثم قيراط حكم الفيديو المساعد، وسيتم مساعدته من قبل الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل والحكمة الزامبية ديانا شيكوتيشا.

وتم اختيار الجيبوتي محمد ياسين يونس كمراقب عام للمباراة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بينما سيقوم الحكم الصومالي علي محمد أحمد بمراقبة الحكام.

من المقرر أن يتواجه فريق الزمالك مع نهضة بركان في المغرب في تمام العاشرة مساء يوم الأحد القادم، وسيقام لقاء الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 من نفس الشهر.

موعد مباراة الزمالك القادمه أمام نهضة بركان

كان الفريقان قد التقيا في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، وفاز الزمالك باللقب بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بهدف لكل منهما.

حقق الزمالك لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة في عام 2019، بينما فاز نهضة بركان باللقب مرتين في عامي 2020 و 2022.

يمكن متابعة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس" الحصرية للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

اقرأ أيضا:

بشري سارة لجماهير الأهلي والزمالك قبل نهائى دورى الأبطال والكونفدرالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.