الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عضو بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تطالب حماس بالكف عن فرض القيود على أبناء قطاع غزة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
طالب عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين رباح مهنا، حركة حماس بالكف عن فرض المزيد من القيود على أبناء قطاع غزة، وتركيز جهودها على الكشف عن قتلة الأسير المحرر مازن فقهاء، بدلًا من زيادة معاناة أهالي القطاع.
وقال مهنا إن على حماس وأجهزتها الأمنية التركيز على العمل الأمني للكشف عن قتلة الشهيد فقهاء، وعدم فرض مزيد من القيود على أبناء القطاع المنهكين، وذلك تعقيبًا على الإجراءات والقيود التي فرضتها حماس منذ حادثة الاغتيال.
وأضاف مهنا: "مع تقديرنا للشهيد وبطولاته وضرورة أن تصل الأجهزة الأمنية إلى نتائج إيجابية، إلا أن الإجراءات الأخيرة وخاصة فرض قيود على السفر عبر معبر بيت حانون بالذات للمرضى، والتضييق ونقاط التفتيش التي تقوم بها أجهزة أمن حماس في قطاع غزة، لا داعي لها ولا نتيجة منها".
وكانت حماس أصدرت، قرارًا أغلقت بموجبه معبر بيت حانون حتى إشعار آخر، كما منعت الصيادين من مزاولة أعمالهم، ضمن إجراءات أمنية اتخذتها الحركة في قطاع غزة، عقب اغتيال مازن فقهاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.