الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو: ريال مدريد يستعين بالدولي ”ابراهيم نور الدين”

الأهلى
الأهلى
استضافت أكاديمية ريال مدريد مصر الحكم الدولي ابراهيم نور الدين. وعلى مدار ساعه ونصف عكف الحكم الشهيرعلى شرح قوانين اللعبة لابناء الأكاديمية بالاضافة الى التعديلات الجديده التي اطلقها الفيفا مؤخرا.
واستخدم الحكم الدولي فيديوهات لشرح مواقف مختلفه من مباريات محليه واوروبيه. وبعد انتهاء المحاضره قام اللاعبون بتوجيه اسئله مختلفه له. وقال الدكتور عطيه السيد المدير الفني للاكاديميه ان هذه الفرصه هي جزء من خطه الاكاديميه لتطوير اللاعبين في جميع جوانب اللعبه. وصرح الحكم ابراهيم نور الدين ان هذه الاستضافة تعتبر سابقه في الكره المصرية اذ تمتلك اكاديميةً ريال مدريد اداره محترفه على اعلى مستوى تطمح بالارتقاء بمستوى اللاعبين من جميع جوانب اللعبه كما ان هذا الاحتكاك بين اللاعبين والحكم يساهم بالارتقاء بالمستوى التعليمي والسلوكي للاعبين تجاه الحكام وعلى جميع الانديه والأكاديميات ان تحذو حذو ريال مدريد في الاستثمار في تعليم البراعم والناشئين من اجل تربية جيل كروي ناضج وواعي و أكد علي كاشا نائب المدير الفني على اللاعبين بضرورة احترام الحكام حتى و لو أخطأوا نفس احترامهم للمدرب في الملعب و المدرس في المدرسة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.