الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:11 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليمات عليا للفضائيات بمنع ظهور الراقصة سما المصري

سما
سما
قالت مصادر بالقنوات الفضائية المصرية الحاصلة علي ترخيص بث من السلطات المصرية أنها تلقت تعليمات عليا بعدم التعاقد مع الراقصة سما المصري لتقديم برامج ومنع ظهورها علي الشاشة .
كشفت الفنانة الاستعراضية سما المصرى البرومو الدعائى لبرنامجها "مين المسئول"، والذى تعتزم تقديمه فى شهر رمضان المقبل، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، والذى يظهر أنه برنامج اجتماعى وليس كما ادعت من قبل أنه دينى.
ولم تعلن سما، من خلال حسابها، عن القناة المنتجة للبرنامج، مكتفية بتعليق غريب على الإعلان، قائلة، "قريبا ختان وزنا محارم دى بقى مفاجأة رمضان.. إذن هى الحرب.. أنت داخل فى دماغكم انكم ممكن تضحكوا على ذكى بشكها.. الاحترام حلو".
وأثارت سما الجدل، الفترة الماضية، عقب إعلانها عن تقديم برنامج دينى فى رمضان المقبل على إحدى القنوات الفضائية، وهو الخبر الذى أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى والاستنكار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.