الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”عبد العال”: وزارة الخارجية تعمل 24 ساعة للرد على الشائعات التى تستهدف الدولة

على عبد العال
على عبد العال
قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن وزارة الخارجية تعمل على مدار 24 ساعة يوميا، للرد على الشائعات التى تستهدف النيل من الوطن، وآخرها الواقعة التى شهدها أحد المنتجعات السياحية بالغردقة.
وأضاف "عبد العال"، فى كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليا، أن مصر مستهدفة، بجميع هيئاتها ومؤسساتها، وأولها المؤسسة التشريعية، وذلك لأن المساس بها له آثار سلبية، موضحا أن حرية الرأى والتعبير مكفولة للجميع، ولكن لا بد من أن يكون النواب حريصين على المؤسسة التى ينتمون إليها، ليس مطلوبا منهم تجميلها، ولكن عليهم على الأقل ألا يسئوا إليها.
وأشار رئيس مجلس النواب فى كلمته خلال الجلسة، إلى أن برلمانات العالم كلها تضم أغلبية ومعارضة، وكل نوابها يتكاملون فى إطار أداء رسالتهم، إذ لا بد من أن يكون الطرح موضوعيا.
جدير بالذكر، أن مجلس النواب وافق فى جلسته العامة المنعقدة الآن، على مشروع قانون العلاوة الخاصة للعاملين من غير المخاطبية بقانون الخدمة المدنية، بعد توفر أغلبية الثلثين، ليتم إقرار قانون العلاوة بنسبة 10% من الأجر الأساسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.