الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”العصار” يفتتح معرض الإنتاج الحربي بنقابة الصحفيين

العصار
العصار

افتتح الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين معرض سلع ومنتجات شركات الإنتاج الحربي وذلك إعتبارا من اليوم وحتى 25 مايو الحالى .
ويضم المعرض منتجات جميع الشركات التابعة للهيئة من ( ثلاجات – بوتاجازات – مراوح – تليفزيونات -غسالات عادية وأتوماتيك – أدوات مائدة ومطبخ ألومنيوم واستانلس ستيل- أجهزة حاسب آلي– سخانات – أجهزة تكييف).
وصرح العصار بأن هذا المعرض يعد ضمن خطة الوزارة للمشاركة فى كافة المعارض تشجيعا ودعما للصناعة الوطنية ، وقال ان مشاركة الوزارة فى معرض نقابه الصحفيين يعد دعما للصحفيين والإعلاميين من خلال تقديم منتجات الأسرة والأجهزة الكهربائية بأسعار مخفضة .
وأكد العصار ان المشاركة فى هذا المعرض تأتى تأكيدا على اعتزازه بدور الصحفيين الكبير خاصة فى ظل التحديات التى تواجهها البلد وقال العصار ان دور الوزارة فى الأساس هو تلبيه إحتياجات القوات المسلحة واستغلال فائض الطاقة الإنتاجية لإنتاج منتجات تغطى إحتياجات السوق المحلي بهدف مواجهه التحديات الأقتصادية ودعم الصناعة الوطنية.
واشار العصار إلى أن وزارة الانتاج الحربي تتعاون مع كافة المؤسسات الصناعية الوطنية من هيئات وقطاعات خاصة و حكومية من أجل خدمة الوطن وإقامة مشروعات إقتصادية وقومية كبرى .
من جانبه اكد عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ان لوزارة الإنتاج الحربي خصوصية شديدة وإحترام من قبل المصريين بإعتبارها قلعة صناعية وطنية تسعى لدعم الإقتصاد وتطوير نموه وأشاد بدور الوزارة فى تطوير المنتج المحلى وفى جودة المنتجات والأجهزة المقدمة بالمعرض .
وأشار إلى أن مجالات تعاون وزارة الإنتاج الحربي مع نقابة الصحفيين لن تقتصر فقط على المعارض بل سيكون لها أشكال متعدده فى كافة المجالات من اجهزة الكمبيوتر واللاب توب وغيرها من المنتجات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.