الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التموين:طرح السكر بـ9جنيهات والدواجن بـ30 في معارض أهلا رمضان

وزير التموين
وزير التموين
أكد ممدوح رمضان المتحدث باسم وزارة التموين، أن أهم مايميز استعدادات شهر رمضان لهذا العام، وجود اتفاق وتنسيق بين جميع جهات الدولة المعنية في هذا الشأن، إلي جانب قيام وزارة الداخلية بتأمين معارض "أهلا رمضان"، قائلا: "هناك عمل منسق على الأرض لإتاحة السلع، ونراجع كل خططنا بشكل مستمر لتوفير السلع في المعارض التي بدأت أمس".
وأضاف"رمضان"، خلال تصريحات إعلامية، أن هناك التزاما بأن يتم البيع بسعر الجملة من الشركات العارضة، وهناك متابعة دورية للتأكد من البيع بأسعار مخفضة.
وأشار "المتحدث باسم وزارة التموين"، إلى أنه سيتم طرح السكر بـ9 جنيهات للكيلو، والدواجن 30 جنيها، وأنه لأول مرة، ابتداء من يوم 22 من الشهر الجاري، سيتم طرح الخضار والفاكهة بالمعارض بأسعار سوق العبور، مُشيرًا إلى أن المعرض سينتهي يوم 26 رمضان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.