الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”المصيلحى”:إعادة تجربة معرض”أهلا رمضان”في المواسم وبداية المدارس

وزير التموين
وزير التموين
أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، عن تعهد بتوفير كافة السلع، وسنقوم بإعادة تجربة معرض "سوبر ماركت وأهلا رمضان" فى كافة المواسم وبداية المدراس، لأن إجراءات الإصلاح الاقتصادى ليست عيبًا والأسعار ستنخفض مع استقرار سعر الصرف، لافتا إلي أنه وعد أعضاء اللجنة الاقتصادية بالبرلمان بدراسة ملاحظاتهم.
وأضاف "المصيلحى"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، أن الهدف من معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان "هو حصول المواطنين على كافة السلع بأسعار فى متناول الجميع"، مشيرا إلي أن رئيس الوزراء أكد على ضرورة استمرار المعرض لنهاية الشهر، وأن الوزارة تشدد إجراءات الرقابة على الأسواق لمكافحة الغش والاستغلال.
وأشار إلى أن المعرض متوفر به كافة السلع الأساسية طول شهر رمضان بأسعار مخفضة، مضيفا أن جميع منافذ التوزيع التابعة للوزارة متوفر بها جميع السلع، والوزارة مستمرة بتوفيرها طوال شهر رمضان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.