الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:34 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل لقاء محافظ القليوبية ومساعد رئيس هيئة الاستثمار

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
التقى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الأحد، هناء دكرورى مساعد الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار، وعدد من أعضاء هيئة الاستثمار، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لبحث سبل البدء الفوري في استثمار الأراضى التي تم استردادها بالمحافظة، بالإضافة إلى بعض الأراضى وبدء الطرح والإعلان وقبول طلبات المستثمرين بالتنسيق الكامل مع هيئة الاستثمار لعمل مشروعات استثمارية عليها لخدمة أبناء المحافظة وتشغيل الشباب.
وناقش "عشماوي" مع مسئولي هيئة الاستثمار رغبته في التخطيط لمشروع كبير لتطوير مدينة القناطر الخيرية على أن يتم على أسس علمية لتحتل مكانتها على الخريطة السياحية العالمية وبالتنسيق مع كافة الوزارات المعنية ومن بينها وزارة الري، والزراعة، والآثار، والسياحة، وغيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.