الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر أهم الرياضات التي تساعد على التخلّص من السيلوليت

التخلّص من السيلوليت,ممارسة الرياضة
التخلّص من السيلوليت,ممارسة الرياضة
لا يجب أن تهمل المرأة الرياضة لأنها تساعد دائما على علاج السيلوليت، ولهذا ننشر أبرز التمارين للمساعدة في هذا الإطار.
ويعتبر الركض من ابرز التمارين الرياضية المساعدة على التخلّص من السيلوليت المتراكم في أرجاء مختلفة من الجسم، خصوصاً الأرداف، ويساعد الركض على التخلّص منها وشد الجلد والحصول على ساقين وأرداف مشدودة ورائعة. الركض يومياً لمدة 30 دقيقة يساعدك على التخلّص من السيلوليت.
كما أن ركوب الدراجة الهوائية يساعد على شد عضلات الساقين فهو بالتالي يعتبر من أفضل أنواع الرياضات التي تساعد في التخلّص من السيلوليت التي تتراكم في محيط الأرداف والفخذين، وبالتالي تحصلين على قدمين مشدودتين ورائعتي المظهر. مارسي هذا التمرين مرة أو مرتين في الأسبوع لتحصلي على النتيجة المرجوة.
وأيضا مارسى السباحة التي ترغبين بها كثيراً في فضل الصيف، تعتبر من أفضل أنواع التمارين الرياضية التي تساعد على التخلّص من السيلوليت في مناطق مختلفة من الجسم، حيث تعمد هذه الرياضة إلى معالجة السيلوليت من خلال شد العضل وتليين الجسم، ما يمنحك بشرة مشدودة خالية من الشوائب.
بالإضافة إلى تمرين القرفصاء الذي يساعد على التخلّص من السيلوليت في مختلف أجزاء الجسم يعتبر أساسياً ويمكن القيام به بكل سهولة في المنزل، حيث يكفي أن تقفي بشكل مستقيم ومن ثم تبدئين بثني الركبتين مع النزول بجسمك إلى الوسط مع الحفاظ على ظهرك مستقيماً والبقاء بحالة القرفصاء لمدة 10 ثوانٍ ومن ثم الوقوف من جديد، وتكرار هذا التمرين يساعدك على الحصول على قوام مشدود، خصوصاً في منطقة الردفين والفخذين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.