الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 02:16 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

انخفاض في أسعار زيوت الطعام بنسب تتراوح بين 30 و35 %

انخفاض أسعار زيوت الطعام بنسب 30 و35 %
انخفاض أسعار زيوت الطعام بنسب 30 و35 %

انخفاض في أسعار زيوت الطعام .. أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن هناك جملة تخفيضات جديدة سيتم تطبيقها على أسعار زيوت الطعام، والتي تصل في أغلب الأحيان إلى 36%، مؤكدة أن باقي أسعار السلع المختلفة تتراوح فيها نسب التخفيضات في الأسعار، بين 30% و 35%.

انخفاض أسعار السلع التموينية

انخفاض في أسعار زيوت الطعام .. وكشف أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال جولته بـ إحدى السلاسل التجارية اليوم، عن توافر زيوت الطعام، والسكر بكافة السلاسل التجارية، والسوبر ماركت بسعر يتراوح بين 35 جنيها، و38 جنيها للكيلو، كاشفا أن أسعار الأرز، تبدأ من 29 جنيها للكيلو الواحد، مقابل 11 جنيها للكيلو الواحد من المكرونة.

وأوضح أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه الأجهزة الرقابية والمديريات والإدارات التابعة بالمرور الدائم على كل الأنشطة التجارية، للتأكد من التخفيضات الموجودة على السلع وكذلك جودة السلع المعروضة أيضا، لافتا إلى أن التخفيضات بـ الألبان، والجبن تتراوح بين 10 و20%، مشددا على أن المخزون الاستراتيجي من السلع آمن ويتخطى 6 أشهر في كثير من السلع.

وحث أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، المواطنين على أهمية الاستفادة من نسب التخفيض والتنافسية الموجودة بين السلاسل والمحال التجارية، لافتا إلى أن انخفاض الأسعار جاء بعد الإجراءات، والإصلاحات الاقتصادية، والمشروعات الاستثمارية، والإفراجات الجمركية التي نفذتها الدولة مؤخرًا.

اقرأ أيضا

أشهر شركات زيت الطعام في مصر وحقيقة سيطرتها على القطاع

زلزال يضرب أسعار زيت الطعام فى الأسواق .. تراجع الأسعار لكل الأنواع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.