الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 03:05 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قطر تستضيف مؤتمرًا دولياً لريادة الأعمال في أكتوبر المقبل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
فازت قطر بإستضافة المؤتمر الدولي لريادة الأعمال والأبتكار والتنمية الإقليمية، والذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط في أكتوبر من العام القادم 2018.
وذكر بيان صحفي صادر عن الهيئة العامة للسياحة، اليوم الاثنين، أن فوز قطر بحقوق الاستضافة جاء عبر عرض مشترك تقدَّمت به الهيئة وجامعة قطر وذلك في مدينة "تسالونيكي" باليونان.
وأوضح البيان أن المؤتمر، الذي تنظمه جامعة شيفيلد البريطانية ويتواصل على مدى ثلاثة أيام، سيناقش سبل تعزيز النمو الاقتصادي المرتبط بالابتكار والتقدم التكنولوجي، وكذلك العلاقة بين الجامعات والقطاع الصناعي من حيث النظرية والتطبيق، ودعم الابتكار وريادة الأعمال والتنمية الإقليمية.
وتحظى قطر بسجل حافل في استضافة المؤتمرات والفعاليات الدولية الكبرى، ومنذ عام 2014 وحتى 2016، استضافت قطر 56 فعالية تابعة للجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات.
ويُتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 250 مشاركاً سوف تستضيفهم جامعة قطر بصفتها المضيف المحلي للمؤتمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.