الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 12:08 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طريقة جديدة لتعزيز جمال الرموش وتكثيفها من خلال ”بلسم الشفاه”

جمال الرموش,بلسم الشفاه
جمال الرموش,بلسم الشفاه
تعلم معظم السيدات أن استخدام بلسم الشفاه من أجل التخلّص من الجفاف الذي يصيب الشفاه وإعادة النضارة لهما، ولكن لا يعرفن أن لهذا البلسم إستخدامات جمالية أخرى منها أنّه يستطيع تعزيز جمال الرموش وتكثيفها.
وهذا ما يجب أن تعرفيه قبل اللجوء إلى تركيب الرموش الدائمة.
بلسم الشفاه وزيت الزيتون: فوائد زيت الزيتون كبيرة لرموش صحية وقوية. ولكن لفعالية أكبر، يمكنك أن تضيفي ملعقة صغيرة منه مع ملعقة كبيرة من بلسم الشفاه. إخلطي المزيج جيداً وضعيه بعبوة واحفظيها في مكان رطب. يومياً عند الصباح أو قبل النوم، قومي بزيادة هذه الخلطة على رموشك التي سوف تساعد على إطالتها وفردها بشكل جميل.
بلسم الشفاه و الفازلين: يساعد الفازلين على ترطيب رموشك وذلك لأنّه يحتوي على فيتامينات تحفز بصيلات الرموش على النمو. ولكن لتسريع النمو وإطالة شعيرات الرموش، أمزجي الفازلين مع بلسم الشفاه، وستلاحظين الفرق الكبير خلال أقلّ من شعر إذا إستخدمت الخلطة يومياً.
بلسم الشفاه قبل وضع المسكارا: يمكنك أولاً إستخدام بلسم الشفاه لوحده على رموشك. فالمواد الطبيعية الموجودة فيه تغذي رموشك وتطولها بشكل سريع. قومي بإزالة المكياج تماماً من عيونك وضعي البلسم على رموشك بدقة. من بعدها، ضعي المسكارا وسوف تلاحظين الفرق على الفور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.