الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:04 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور الزمالك يصل استاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بشرة خير لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى 2024 طرق مبتكرة للتغلب على الحزن والكآبة.. خليك ايجابي

”مش عارفة تعملي مثلي“.. ماذا قالت مايا دياب للمتنمرين عليها بشأن عمليات التجميل؟

مايا دياب
مايا دياب

حلت الفنانة مايا دياب، أمس ضيفة في أحد البرامج الفنية، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من الموضوعات المتعلقة بحياتها الشخصية، وردت أيضًا على كل من تنمر بشأن قيامها بعمليات تجميل، وغيرها من التفاصيل التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات مايا دياب

قالت مايا دياب أنها بدأت العمل منذ طفولتها أثناء فترة دراستها في المدرسة، وبسبب هذا نست طفولتها ، مُعلقة:"اشتغلت وأنا عندي 13 سنة وفي الوقت اللي كان المفروض أتبسط فيه كنت بشتغل وبروح المدرسة في وقت واحد، حياتي كلها شغل من طفولتي لـ دلوقتي، والشخص اللي بيشتغل من بدري بينسى يعني إيه طفولة، فبعوض طفولتي في بنتي".

سبب مناصرة مايا دياب للمرأة

وأكدت مايا دياب على أن المرأة في بلدها لبنان لم تأخذ حقها لذا فإنها تحرص دائماً على مناصرة المرأة، قائلة:" في بلدي المرأة ما خدتش حقها، فأنا مناصرة للمرأة بشكل كبير، وبلاقي إن هي النهاردة اتقدمت كتير في كل المجالات في كل الدول العربية، لكن في لبنان لسة متأخرين جدًا في حقوقها المدنية وكل الحقوق".

سبب إخفاء مايا دياب لخبر طلاقها

وأشارت مايا دياب إلى أنها بعد انفصالها عن طليقها أخفت ذلك الخبر، وأنها تسمح له برؤية ابنته بدون شروط، مُعقبة :" لما كنت بتسأل طول الفترة اللي فاتت إنتي مطلقة ولا متجوزة، مكنتش بجاوب، كنت عايزة أحافظ على حب العيلة لبنتي، لأن باباها كان بييجي يشوفها وقت ما يحب، ومعنديش شروط خالص لده، ده أبوها وإنسان كنت بحبه ومازلت بحبهم، وبكره كلمة مطلقة، هي يا إما متزوجة يا إما سينجل".


ولفتت مايا دياب، إلى أن كل من يتنمرون عليها بسبب قيامها بعمليات التجميل لا يعرفون أن يفعلوا مثلها، وأنها لا تغضب من تعليقات المتنمرين عليها، مُتابعة:" ما بيهمني، أبدًا، أنا ما بيضايقني وقت تتنمر عليا وتعمل مثلي، ده ما اسمه تنمر، اسمه مش عارفة تعملي مثلي، ما بيضايقني أبدًا،تطور موضوع الجمال اليوم، صار بياخدك أكتر على التجميل، حتى لو أنت حلو التجميل بيزيدك جمال فبتوصل للمعايير الأعلى اللي ليها علاقة بالجمال".

وأكدت مايا دياب على أنها كانت تعاني من من طريقة تربية عائلتها لها بسبب رفضهم الدائم بدون تبرير، لذا فإنها تسعى ألا تربي ابنتها بنفس الطريقة، مُضيفة:"الزواج من أصعب المؤسسات التي يدخلها الأشخاص".

وأوضحت مايا دياب أن قرار إنجابها لابنتها كان أسعد مرحلة في حياتها، وأنها مرت بمراحل صعبة كثيرة، مُضيفة:"روحت لداكترة نفسيين كتير و ساعدوني أتكلم كتير ومشاركة مشاعري ساعدتني والكلمات بتطبطب، ومش هقدر أنسى ولا أسامح، ومسامحة والدي ووالدتي برغم طفولتي، لأن هما كـ أطفال اتعاملوا بالطريقة دي فمقدرش ألومهم".

آخر أغاني مايا دياب

وفي سياق آخر، طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب، مؤخرًا أغنية جديدة لها بعنوان "عروس" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع هادي شرارة.

اقرأ أيضًا:

مايا دياب تكشف حقيقة ارتباطها في هذا العام: أنا لم اعتزل الغرام


مايا دياب بـ فستان الزفاف في أحدث ظهور لها والجمهور يعلق: مبروك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.