الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:51 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا لتدشين حملة صحة المرأة المصرية بالتعاون مع وزارة الصحة

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اجتماعًا بحضور وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ومدير الإدارة المركزية للثقافة والإعلام والتوعية بوزارة الصحة ومدير مديرية الشباب والرياضة وكيل وزارة الأوقاف وكيل مديرية التربية والتعليم ومقرر المجلس القومي للمرأة لتدشين حملة صحة المرأة المصرية بالتعاون مع وزارة الصحة.
وتهدف الحملة إلى تكاتف الجهود بين جميع الهيئات المنوطة بالتعامل مع المرأة من أجل نشر الوعى الصحى والسكانى بين جميع افراد المجتمع وبخاصة المرأة، وذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بالمرأة المصرية، وفى إطار مبادرة 2017 عام المرأة المصرية.
وأكد "عشماوي"، خلال الاجتماع، على أهمية التوعية الصحية والسكانية، وخاصة أن الزيادة السكانية تُمثل تحديًا كبيرًا أمام مشروعات التنمية.
وشدد على ضرورة توصيل رسائل التوعية الصحية بصورة صحيحة ومُيسرة لجميع فئات المجتمع، مؤكدًا أن المحافظة ستقدم كافة أوجه التعاون فى هذا الموضوع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.