الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 12:40 صـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منى زكى : مقابلة مرسي حاليا مستحيلة

أكدت الفنانة منى زكي أنها لم تتلق دعوة من رئاسة الجمهورية للقاء الرئيس محمد مرسي مع وفد من الفنانين، غدا الخميس ، وذلك بعدما تردد اسمها في وسائل الإعلام ضمن الفنانين المدعوين لزيارة الرئيس .
وقالت منى أنها لم تتلق دعوة من الرئاسة ولا تعرف شيئًا عن الموضوع، ولو كان ما تردد عن دعوتها حقيقيًا فهي لن تستطيع تلبية ذلك لأنها خارج مصر ولن تعود في هذه الفترة.
ويأتي ذلك ضمن تحضير عدد من الفنانين لزيارة رئيس الجمهورية نهاية الإسبوع علمًا أن عددهم سيصل إلى 100 فنان من كافة مجالات الفن والأدب والإعلام.
ومن بين المدعوين الفنان صلاح السعدني، والفنان أحمد عيد، والفنان توفيق عبد الحميد، والفنانة سميرة محسن، والفنان أشرف عبد الباقي، والفنان يحيى الفخراني، إلى جانب نقيب الفنانين وعدد من الإعلاميين.
يذكر أن الفنانة منى زكي كانت ضمن الوفد الذي إلتقى الرئيس السابق حسني مبارك قبل قيام الثورة بفترة قليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy