الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تتزوج شاباً أصغر منها بـ25 عاما و تعلن اعتزالها التمثيل

غادة عبد الرازق تتزوج  شاباً  أصغر منها بـ25 عاما و تعلن اعتزالها التمثيل
غادة عبد الرازق تتزوج شاباً أصغر منها بـ25 عاما و تعلن اعتزالها التمثيل
قالت مصادر فى الوسط الفنى أن حديث النجمة غادة عبد الرازق عن الاعتزال فى سن الخمسين لم يكن من فراغ حيث أشارت المصادر أن غادة ترتبط بقصة حب مع شاب يصغرها بـ25 عاما و من المحتمل أن يكلل هذا الحب بالزواج خلال ا الفترة القادمة .من جانبها نفت غادة صحة ذلك وأعربت عن رغبتها في أن تعيش لنفسها ولابنتها وأحفادها، خاصة وأنها تعتبر أن عمرها الذي مضى سرق منها بسبب انشغالها الشديد بالتمثيل.
وكانت غادة أثناء حلولها ضيفة على برنامج "حكايتي مع الزمن" الذي يعرض عبر شاشة "دبي" قد ظهرت بشكل يقارب شكلها بعد 20 عاما وهي في الـ 67 من عمرها، وذلك بمساعدة خبراء التجميل.
وحينما سألت حول استمرارها بالتمثيل في هذا العمر، أكدت غادة أنها ستكون اعتزلت، ولن تكمل بعد بلوغ الـ 50 من عمرها، وهو ما يعني أنه مازال أمامها 3 سنوات في مجال الفن.
وأكدت غادة عبد الرازق أنها اكتفت للغاية بما قدمته، وكل ما كانت تحتاج إليه في مجال الفن فعلته، وهو ما يجعلها تملك تاريخا جيدا استمر لـ 35 عاما.
أما ما يخص المقربين منها في ذلك العمر حينما تصل لـ 67 فقد أكدت أن عددا قليلا للغاية من الوسط الفني يعد على أصابع اليد الواحدة ستكون على تواصل معهم، من بينهم زينة وهند صبري ومنى زكي وفيفي عبده.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.