الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:11 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”وزيرة الهجرة” تكشف كواليس واقعة الاعتداء على مواطن مصري بالأردن

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إنها قرأت عن حادثة سحل مواطن مصري في الأردن، وتحدثت مع القائم بأعمال السفير المصري بالأردن، وطلبت رقم هاتف المواطن، وعلمت أنه فاقد للوعي، مؤكدة أنها تحدثت مع زوجته، واكتشفت أن الخلاف مع أردنيين كان على 2000 دينار، وتتطور الشجار مما أدى لإصابة المواطن المصري بنزيف في المخ، وأفقده للوعي.
وأضافت «مكرم»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «رأي عام» أن المواطن المصري ليس له أي تأمين صحي، وتحدثت مع الطبيب وعرفت منه حالته.
وأوضحت وزيرة الهجرة، أنها تواصلت مع وزير العمل الأردني، ووافق على طلبها بتحمل الحكومة الأردنية تكاليف علاج المواطن المصري في مستشفى الزيتونة، وتم القبض على أحد المعتدين عليه، مشيرة إلى أنها تتابع تفاصيل الحادث، وأن الخلاف كان ماليًا وليس على أساس عرقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.