الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 04:53 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فريد الديب: ”الرئيس مبارك ليه الجنة علشان صبر كتير”

 الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك
الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك
قال فريد الديب محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إن لجنة استرداد أموال مبارك في الخارج كلفت موازنة الدولة أكثر من 40 مليون دولار ولم تثبت أن" مبارك "أي دولار في الخارج، مضيفا، أن الرئيس مبارك لم يوفر طوال حياته غير 6 مليون جنيه مصري مودعة في أحد البنوك المصرية، قائلا "تحويشة عمر الرئيس مبارك 6 مليون جنيه فقط".
وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسئوليتي» أن سويسرا بحثت وتأكدت من أن ما اتخذت لأجله قرار عام 2011 من التحفظ على أموال الرئيس الأسبق حسني مبارك لا يوجد له أي أساس من الصحة نهائيا، وهو ما دفع سويسرا لنشر بيان لرد الاعتبار للرئيس مبارك.
وأكد "الديب" أن الرئيس محمد حسني مبارك صبر كثيرا على ما تعرض له من حملات إعلامية رددت الشائعات والأكاذيب ضده وضد ثروته، قائلا: "الرئيس مبارك ليه الجنة علشان صبر كتير".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.