الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:31 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. كواليس استعدادات رنيم قطيط لحفل دريم بارك

رنيم قطيط
رنيم قطيط
يستعد المطرب رنيم قطيط، لإحياء حفلا غنائيا ضخما اليوم في دريم بارك بمدينة السادس من أكتوبر، فى أولى حفلات عطلة منتصف العام الدراسى، حيث يعتبر الحفل الثاني له خلال الموسم الحالي، بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الأخير "مقامه كبير".
وأجرى رنيم العديد من البروفات على أغانيه وعدد من الأغانى القديمة بمصاحية فرقته الموسيقية.
يقدم رنيم قطيط  خلال الحفل مجموعة من الأغانى القديمة والحديثة التى حققت نجاحا كبيرا مع جمهوره كان آخرها ألبوم "مقامه كبير" الذى طرحه أوائل العام 2017 والذى حصل على المركز الأول كأفضل ألبوم فى استفتاء إذاعة مونت كارلو الدولية.
 ومن جانب آخر يستعد قطيط، لطرح كليب "أحلام سيادك" فى عيد الحب وهو ديو مع سوسكا عادل مطربة الراب، من كلمات عبد الرحمن هاشم، وألحان وتوزيع زووم ميكس، وماستر زووم، وإخراج توتى، كما يدخل رنيم قطيط مجال التمثيل من خلال فيلم يجمعه مع خالد حمزاوى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.