الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:44 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”إسكان جلوبل” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع ”سييد” الاماراتية

"إسكان جلوبل" توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "سييد" الاماراتية
"إسكان جلوبل" توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "سييد" الاماراتية
فى اطار تعزيز نشاطها فى المنطقة وتوسعة خارطة تحالفاتها الاستراتيجية على المستوى الاقليمي ولاضافة بعد جديد لقائمة خدماتها التي تقدمها لقاعدة عملاءها , وقعت مجموعة إسكان جلوبل اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة سيد الاستثمارية العالمية المملوكة للشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم .
وقع الاتفاقية كلا من أحمد عفيفي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إسكان جلوبل والسيد / هشام القرق الرئيس التنفيذي لمجموعة سييد الرئيس التنفيذي لمكتب الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم.
وتصبح "اسكان جلوبل" بمقتضى هذه الاتفاقية وكيلا رسميا وحصرياً لمجموعة "سييد" في دولة الكويت وجمهورية مصر العربية .
من جانبه قال عفيفي ان الهذة الخطوة تاتى استكمالاً لخططنا الاستراتيجية الرامية لتوسيع مظلة خدماتنا التي نقدمها في السوق المصرى ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط , حيث تعتبر مجموعة سييد من أكبر الشركات العاملة في مجال الاستثمار والخدمات ،تضم باقة متنوعة من المشاريع والفرص المستقبلية الواعدة والخدمات والعلامات التجارية بحجم استثمارات يتجاوز 1.6 مليار دولار حول العالم.
واوضح عفيفى ان "إسكان جلوبل" ستعمل داخل مصر والكويت بموجب هذه الوكالة الحصرية على توفيرالخدمات الاستثمارية لرجال الاعمال المتطلعين الى الاستثمار فى دول مصر والامارات والكويت بجميع القطاعات الحكومية والخاصة .
وكشف عفيفى عى وجود اهتمام كبير من قبل العديد من الشركات الكويتية والاماراتية للاستثمار فى مصر وهو ما دفعنا الى تعزيز شراكتنا مع كبريات شركات الاستثمار فى المنطقة .
وقال عفيفى ان اسكان ستعمل من خلال الوكاله الحصرية لـ"سييد" في مصر على ترسيخ وجود الشركة في السوق المصري الغني بالفرص الاستثمارية الواعدة ، كما سنعمل كذلك على خلق فرص متميزة لرجال الأعمال المصريين في دولة الامارات العربية المتحدة.
واختتم عفيفي تصريحه بتفاؤله بان هذه الشراكة ستعزز تواجد الشركه فى المنطقة و ستساهم فى تعزيز سبل التعاون بين اهم ثلاث دول فى المنطقة وهو ما سينعكس على نمو الاقتصاد العربى ككل.
فى السياق ذاته قال القرق ان الشراكة ستعزز سبل التعاون بين الجانب المصرى والكويتى والاماراتى وستفتح افاق جديدة للمستثمرين الاماراتين والكويتيين والمصريين فى آن واحد لاسيما فى ظل انتعاش اقتصاديات المنطقة وارتفاع الفوائض النفطية .
وأشار إلى أن هذه الاتفاقية ستسهم في تقوية ا لعلاقة بين الشركات الكويتية والقطاع الحكومي في دولة الامارات العربية المتحدة ومصر بمايسمح للمستثمرين بالتعرف أكثرعلى الفرص الاستثمارية الواعده فى جميع المجالات .
وعن "سييد" قال القرق : مجموعة سيد هي مجموعة تضم تحت مظلتها باقة من الشركات والمشاريع والعلامات التجارية، وتعمل في الصناعات بما في ذلك التكنولوجيا والاتصالات والرعاية الصحية والسياحة والضيافة والعقارات ، وتكمن قوتنا في إقامة شراكات استراتيجية مع المنظمات والشركات
وتابع السوق المصرى من اهم الاسواق المستهدفة لدينا كمجموعة وبالتالى قمنا بتوقعيع تلك الشراكة مع مجموعة اسكان التى تمتلك تواجد قوى بالمنطقة ككل .
وقال خلال ال16 عام الماضية قمنا بتشكيل تحالفات استراتيجية مع الشركات العالمية الرائدة التي تمثل مناطق وصناعات متنوعة .
واختتم تصريحه بقوله : متفائلون بشراكتنا الاستراتيجية الجديدة مع "إسكان جلوبل" التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقارى والخدمات وتنظيم المعارض .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.