الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 11:40 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تنفيذ مشروع ”بيتك هو مصنعك” لشباب الوادي الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
صرح اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بأنه المحافظة ستنفذ مشروع بيتك هو مصنعك وغيطك،بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر ووزارة الإسكان والزراعة.
ولفت الزملوط أن المشروع عبارة عن قرية تقع على مساحة 1000 فدان تضم 100 منزل يتم توزيعهم على الشباب، لافتا إلى إن الأراضي التي سيحصل عليها المستفيدون سيتم إقامة عليها مشروعات زراعية تشمل حظائر لتربية وتسمين الماشية وصوب زراعية وعنابر للدواجن ومناحل لإنتاج العسل .
وأشار الزملوط إن هذه القرية ستعمل على توفير فرص عمل للشباب بالإضافة إلى أنها ستساهم في استصلاح وزراعة مساحات جديدة من الأراضي الصحراوية غير المستغلة، كما أنها ستعمل على توطين أعداد جديدة من المواطنين.
كما أشار الزملوط أن المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، سوف تقوم بتقديم كافة التسهيلات الممكنة للشباب المستفيد عقب الانتهاء من القرية، بالاضافة الى تذليل العقبات أمام إقامة المشروعات الصغيرة التى ستقام بالقرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.