الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 4 يونيو 2024 09:13 مـ 27 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الكرملين” يتهم أمريكا باستهداف الانتخابات الروسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكد دميتري بيسكوف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، اليوم الإثنين، أن الكرملين يعتبر نشر الولايات المتحدة ما يسمى بـ "قائمة عقوبات الكرملين"، محاولة للتأثير المباشر على سير العملية الانتخابية في روسيا.
وقال بيسكوف للصحفيين، ردا على سؤال حول ما إذا كان الكرملين يعتبر نشر التقرير الأمريكي محاولة لزعزعة الأوضاع قبيل الانتخابات: "نحن بالفعل نرى ذلك محاولة مباشرة وواضحة بربط توقيت بعض الإجراءات بالانتخابات للتأثير عليها. لسنا متفقين مع ذلك وواثقون أن أي تأثير لن يقع".
وأضاف: "نشر القائمة في حد ذاته لا يعني شيئا. تعلمون أن النشر ليس موجة عقوبات جديدة. ومع ذلك، بالطبع سيتوجب النظر وتحليل الإجراءات التي ستتبع النشر. بالطبع ستحلل هذه الإجراءات في موسكو لحماية مصالحنا في كل الأحوال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy