الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:34 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

يوم تحقيق حلم الأهلوية: الخطيب يعلن البدء في إنشاء استاد الأهلي في حفل مبهر الليلة

الخطيب يعلن إنشاء استاد الأهلي اليوم
الخطيب يعلن إنشاء استاد الأهلي اليوم

جماهير النادي الأهلي علي موعد مساء اليوم الثلاثاء مع لحظة تاريخية في عمر هذا النادي العريق حيث تنطلق في التاسعة مساء اليوم حفل إعلان الحلم الذي طال انتظاره بإنشاء استاد الأهلي الجديد في فرع النادي الأهلي بمدينة زايد.

ومن المقرر أن يستمر حفل إعلان إنشاء استاد النادي الأهلي لمدة 70 دقيقة ويشهد حضور عدد كبير من المسئولين عن الرياضة المصرية والوزراء ومحافظي القاهرة والجيزة.

كواليس مشروع استاد الأهلي الجديد

يشمل مشروع استاد النادي الأهلي كل من: ستاد رياضي - مركز تدريب - مستشفى - جامعة - مدرسة انترناشيونال - متحف الاهلي - مول تجاري وسيكون هناك تحالف من ثلاث شركات مصرية بالإضافة إلى شركة إماراتية تقوم علي المشروع بنظام حق الانتفاع لمدة 15 سنة.

وستصل مدة تنفيذ الإنشاء 5 سنوات ونصف تنتهي المرحلة الأولى بعد سنتين ونصف وسيبدأ التنفيذ بعد انتهاء المؤتمر الصحفي مباشرة وتشهد المرحلة الأولى إنشاء الاستاد بسعة 25 الف متفرج وسيتم زيادة السعة لـ 44 الف قابلة للزيادة ومن المقرر أن ستصل تكلفة إنشاء استاد النادي الأهلي من 10 إلي 11 مليار جنيه.

اقرأ أيضًا:

ملفات ساخنة تنتظر كولر مع عودته لتدريبات الأهلي

كأس مصر 2023-2024.. المتأهلون إلى ثمن النهائي بعد الإطاحة بـ الاتحاد السكندري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy