الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:43 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”كاف” يدعو أحمد حسن لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية للمحليين

أحمد حسن
أحمد حسن
دعى الأتحاد الأفريقي "كاف" الكابتن أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية للمحليين يوم الأحد المقبل والمقاومة في المغرب وجاء بيان الكاف كالتالي :
"تتشرف اللجنة التنفيذية للإتحاد الأفريقي والمنظمة للبطولة بدعوة الكابتن أحمد حسن لحضوره نهائي البطولة الأفريقية للمحليين بين منتخب المغرب ونبچيريا والتي ستقام في الرابع من فبراير بمدينة كازبلانكا في دولة المغرب وأنه سيكون من دواعي سرورنا حضورك في هذا الأحتفال الهام والذي يساهم في إحياء القارة الأفريقية بأكملها.
وأعرب عميد لاعبي العالم عن سعادته بالدعوة لكونها تقدير من الجهة الأكبر في أفريقيا مؤكدا حضوره لهذا العرس الكروي
الجدير بالذكر أن أحمد حسن كان قد توج مع منتخب بكأس الأمم الأفريقية 4 مرات وحصل علي جائزة أحسن لاعب أفريقي في نسختي 2006 و2010 ومازال يتربع علي عرش عمادة لاعبي العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.